اخبار الوطن العربي

[العرب][bsummary]

اخبار دولية

[العالم][bsummary]

اخبار اقتصادية

[اقتصاد][bleft]

مقالات و ملفات

[مقالات][twocolumns]

مقاطع مصورة

[فيديو][bleft]

منوعات

[منوعات][twocolumns]

الخطوط الجوية القطرية تفصل مضيفة بسبب تأييد السيسي



كشفت سارة محمد، مضيفة عمليات أرضية بشركة الخطوط الجوية القطرية، إنها تعرضت للفصل التعسفي من قبل شركة الخطوط الجوية القطرية بعد أن تعرضت لضغوط من قبل المسئولين في العمل لإجبارها على الاستقالة. 

جاء ذلك في مداخلتها عبر Skype مع الإعلامية إيمان الحصري على قناة «DMC» أن الأمر بدأ باستدعاء من الموارد البشرية بالشركة، وطلبوا منها التصريح الخاص بها الذي يسمح لها بدخول المطار، بحجة أنه سيتم تجديده لها لكنها فوجئت باستدعاء جديد من قبل الموارد البشرية ليعلموها بأنه سيتم فصلها ولكن حفاظا على شكلها سيسمحوا لها بالاستقالة، دون أن يكون هناك أى سبب واضح في ذلك الوقت. 

وأشارت إلى أنها في الفترة الأخيرة تعرضت لطريقة سيئة في التعامل من قبل مديريها في العمل، وعدم السماح لها بالحصول على إجازاتها المسموح بها طوال العام. 

وكشفت سارة أن السبب وراء فصلها هو منشور عرضته على صفحتها الشخصية على الفيس بوك، وكانت تؤيد فيه سياسات مصر ومواقف الرئيس المصري التي يتخذها مع قطر. 

وقالت سارة إنها تعرضت للضغوط والتهديدات باحتجاز مستحقاتها ومتعلقاتها الشخصية إن لم توقع على الاستقالة، مشيرة إلى أنها حررت محضرا في مكتب العمل وقسم العجوزة التابع لها الشركة القطرية بالواقعة.