اخبار الوطن العربي

[العرب][bsummary]

اخبار دولية

[العالم][bsummary]

اخبار اقتصادية

[اقتصاد][bleft]

مقالات و ملفات

[مقالات][twocolumns]

مقاطع مصورة

[فيديو][bleft]

منوعات

[منوعات][twocolumns]

غادة عبد الرزاق تتهم المخابرات و الجيش بحربها فنيا


فتحت الفنانة غادة عبد الرازق النار على مجموعة "إعلام المصريين"، بعدما رفضت الشركة تقديم عمل فني لها ضمن خريطة دراما عام 2019.

وكتبت عبد الرازق منشورا قوياً في حسابها عبر "إنستغرام" قالت فيه: "يا جمهور أنا بتحارب من مجموعة اسمها "إعلام المصريين" مش عايزيني أشتغل السنة دي في الدراما".

وواصلت: "مش أنا بس، ناس كتير جداً فنانين، وبيقولوا هنقعدكم في البيت، ولو عاجبكم، ولو سألتهم بتتكلموا باسم مين يقولك باسم الجيش أو المخابرات، هل ده صحيح؟ مجرد سؤال علشان الوسط الفني كله بيسأل معايا ده حقيقة ولا كذبة؟ أرجو الرد عني وعن زملائي. وشكرا".

اما عن رد فعل الجمهور فقد تصدر هاشتاج #غادة_عبدالرازق_أفشل_ممثله والذى دشنه مغردون على موقع التواصل الإجتماعى تويتر ليحتل المركز الاول على مستوى مصر.

وشن الفنان إدوارد هجومًا حادًا على الفنانة غادة عبد الرازق، بعد منشورها المثير للجدل عبر حسابها الشخصي على انستجرام، الذي اتهمت من خلاله إحدى شركات الإنتاج بمنعها من التمثيل وتهديد مستقبلها الفني. 

وكتب إدوارد عبر إنستجرام، قائلًا: «عيب انتي فنانة معروفة وليكي جمهور تقولي كلام زي ده.. دي شركة كبيرة وكيان كبير مش علشان مشتغلتيش السنة دي تقولي كلام زي ده .. وبعدين انتي اشتغلتي مع المنتج كذا سنة وكانوا سبب في اكل عيشك ونجوميتك .. عيب كده»، قبل أن يقوم بحذفه.

يذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق الفنية كان مسلسل "ضد مجهول" الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وشاركها البطولة فيه: أحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، وفراس سعيد، ورانيا منصور، وروجينا، ومحمد دسوقى، وهلا السعيد، وآخرين، تأليف أيمن سلامة، إخراج طارق رفعت.