اخبار الوطن العربي

[العرب][bsummary]

اخبار دولية

[العالم][bsummary]

اخبار اقتصادية

[اقتصاد][bleft]

مقالات و ملفات

[مقالات][twocolumns]

مقاطع مصورة

[فيديو][bleft]

منوعات

[منوعات][twocolumns]

محمد صلاح يتصل بنحاتة تمثاله المثير للجدل.. ماذا كان تعليقه؟


أعربت الفنانة التشكيلية مي عبدالله، صاحبة تمثال محمد صلاح الذي أثار جدلًا واسعًا بعد عرضه مؤخرًا في فعاليات مؤتمر شباب العالم بشرم الشيخ، عن سعادتها باتصال هاتفي من النجم العالمي محمد صلاح.

وأوضحت "مي"، في تدوينة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أنا فرحانة جدًا، لاعبنا الدولي وبطلنا الكابتن محمد صلاح شخصيا اتصل بي الآن، وشجعني جدًا، وقالي انتي فنانة شاطرة، وأنا دخلت صفحتك وشفت شغلك كله وعجبني جدًا".

وأكدت "مي"، أن محمد صلاح طلب منها إعداد تمثال جديد للاحتفاظ به في منزله، متابعة "طلب مني عدم الالتفات للتعليقات السلبية، وإني هبقى فنانة كبيرة جدًا وعالمية".

كان التمثال صوحب بموجة انتقادات وسخرية من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما وضعته الفنانة مي عبدالله المعروفة باسم "نحاتة المنيا"، في مكان مميز بجوار مدخل قاعة مسرح شباب العالم، ودافعت "مي" عن نفسها قائلة في حديث سابق لـ"الوطن": "مكنش غرضي أعمل تصميم جامد ولا فكرة خرافية كان قصدي أساعد الناس اللي بتسألني وتابعوا الخطوات معايا وعرفو إزاي يبدأوا لوحديهم وده كان مجرد مثال بشرح عليه".

يشار إلى أن التمثال انتشرت بسببه تدوينة مزيفة منسوبة للفرعون المصري محمد صلاح، تسخر منه وتقلل من شأنه، وتم تداولها بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبالبحث في جميع حسابات "صلاح"، تبين أن التدوينة غير حقيقية ولم ينشرها الفرعون المصري نهائيا.

الوطن المصرية